الاخبار الصحفية

الاخبار الصحفية » الأخبار العامة

وسط حضور ثقافي وفني وإعلامي كبير اللحباني وقع إصداره الأدبي الثامن (ودي أقول) في معرض جده للكتاب 2015-12-20

وقع الشاعر والإعلامي الدكتور خضر اللحياني إصداره الأدبي الثامن (ودي أقول) الأحد 2/3/1437هـ من على منصة التواقيع بمعرض جده الدولي للكتاب من الساعة الرابعة حتى الخامسة عصرا .. وقد توافد على منصة التوقيع عدد من نجوم الوسط الثقافي والفني والأدبي والإعلامي وجمهور من زوار المعرض قام اللحياني بإهدائهم نسخه موقعة من هذا الإصدار بتوقيعه ، حيث كان من بين الحضور الشاعر والإعلامي مفرح الشقيقي والفنان حسن إسكندراني والكاتب المسرحي نايف البقمي والكاتب الدكتور محمد باشا وغيرهم .

يشار أن هذا الإصدار وإصدارات أخرى للزميل اللحياني يتم عرضها وبيعها في جناح المؤلفين السعوديين بالمعرض ممر د 1 جوار منصة التواقيع .

ويأتي هذا الإصدار امتداداَ لإصدارته التي تنوعت في الثقافة والدراسات العلمية وأدب الطفل والشعر ، حيث يوثق في الإصدار الجديد النتاج الفكري في مجال كتابة المقالات التي كتبها خلال السنوات الماضية وتنقل فيها بين عدة مطبوعات خلال العقدين الماضيين .

ويأتي هذا الإصدار بعد 3 إصدارات في أدب الطفل هي (آيات في الأرض والسموات وأزهار للصغار وفوازير مدن من بلادي) إضافة للديوان المسموع والديوان المكتوب (ملامح) وكتاب (أثر الفضائيات على المراهقين والمراهقات في المملكة العربية السعودية من وجهة نظر التربويين والتربويات) والذي حقق جائز أبها في مجال البحوث والدراسات العلمية قبل سنتين بعد أن رشحه نادي مكة الأدبي لنيل الجائزة ، وآخرها كتاب (إحساسي بصوتهم) والذي ضم أبرز الأوبريتات التي تم تقديمها في عدد من المناسبات الوطنية والاجتماعية التي كتبها اللحياني وتغنى بها نجوم الغناء بالمملكة في مناسبات مختلفة منهم الراحل طلال مداح وفنان العرب محمد عبده في أوبريت عن الذكرى المئوية وعبادي الجوهر وعبدالله رشاد وغيرهم .